Sunday, December 18, 2022

شريف سلامة عن دوره فى مسلسل فاتن أمل حربى: "الشخصيات البعيدة عنى بحبها" - ايجي نيوز

شريف سلامة عن دوره فى مسلسل فاتن أمل حربى: "الشخصيات البعيدة عنى بحبها" - ايجي نيوز



علق الفنان شريف سلامة، على دوره في مسلسل فاتن أمل حربي، مؤكدا أن زوجته الفنانة داليا مصطفى، تفاعلت بشكل كبير مع المسلسل ومع دوره، وقال: "داليا مكنتش بتتفرج على المسلسل معايا، بس كانت بتبسطني إنها مصدقة، وكانت تبصلي أوي، وأقولها إيه متخافيش أنا جوزك حبيبك". وأضاف خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" الذي يذاع على قناة "on": "جسدت شخصية مستفزة في المسلسل، وكل العناصر ساعدتني، بداية بماندو العدل، ونيلي كريم وهي ممثلة متفهمة وعشت في الشخصية وبقيت أفكر فيها، وأنا حبيت الشخصية جدا، لأن الشخصيات البعيدة عني أنا بحبها". وقال: "في الشخصيات اللي بعملها في الأعمال المختلفة، بسيب نفسي وببقى سعيد، وببقى شخص تاني مش أنا،  وبقت الشخصيات كلها تجيلي بعدها بنفس القسوة، مع أني عملت شخصيات كتير مالهاش علاقة بدوري في المسلسل ده".
#شريف #سلامة #عن #دوره #فى #مسلسل #فاتن #أمل #حربى #الشخصيات #البعيدة #عنى #بحبها #اليوم #السابع

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 18/ 4/ 2023 - ايجي نيوز

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 18/ 4/ 2023 - ايجي نيوز أقيم اليوم، الثل...